الراية السياسيةالراية العالمية
أخر الأخبار

رسالة تهديد إلى رئيس المحكمة الجنائية الدولية كريم خان

أعضاء جمهوريون من مجلس الشيوخ الأمريكي قاموا بإرسال رسالة تهديد إلى رئيس المحكمة الجنائية الدولية، كريم خان، في حال أصدرت المحكمة مذكرات اعتقال بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وبعض المسؤولين الإسرائيليين الآخرين.

مجلس الشيوخ الاميركي يوجّهون رسالة تهديد إلى رئيس المحكمة الجنائية الدولية كريم خان

وجاء في نص الرسالة الذي أطلعت عليه وسائل الإعلام: “لن نتسامح مع الهجمات المسيسة التي تشنها المحكمة الجنائية الدولية على حلفائنا. إن استهدافكم لإسرائيل لن يمر دون رد منا.

وإذا تم مضيكم في الإجراءات المشار إليها في التقرير، فسنعمل على وقف كل الدعم الأمريكي للمحكمة الجنائية الدولية، ومعاقبة موظفيها وشركائها، ومنعهم وعائلاتهم من دخول الولايات المتحدة. لقد تم تحذيركم”.

هذه الرسالة تأتي في سياق التوترات الدائرة بين الولايات المتحدة والمحكمة الجنائية الدولية، حيث يتهم البعض المحكمة بالتحيز ضد الدول الغربية وحلفائها، وهو ما يشعل التوترات السياسية والقانونية بين الطرفين.

الراية

الراية الإخبارية هو موقع إخباري عربي يوفر للقراء أحدث الأخبار والتقارير عن مختلف القضايا والأحداث في العالم العربي والعالم. يقدم الموقع تغطية شاملة للأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية وغيرها، بالإضافة إلى تحليلات عميقة ومواضيع متنوعة تهم القراء. يتميز بالمصداقية والدقة في التغطية الإخبارية، مما يجعله مصدراً موثوقاً به للمعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى