الراية الرياضية

توخيل يشعل التوتر قبل مواجهة ريال مدريد: هل يشارك جنابري في اللقاء؟

يستعد بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء المقبل، بعدما انتهت مباراة الذهاب في ميونخ بالتعادل (2-2). ويأمل كل فريق في الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية.

المثير في هذه المواجهة هو التصريح الذي أطلقه توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونخ، حيث قال في تصريح مفاجئ: “جنابري سيشارك ضد ريال مدريد، وسيسجل هدفا”. وهو التصريح الذي أثار العديد من التساؤلات حول دور جنابري في المواجهة القادمة.

ومع ذلك، لم يشارك سيرجي جنابري في لقاء الذهاب إلا في آخر 10 دقائق فقط، بالرغم من التصريحات المثيرة لتوخيل، وظل جنابري على دكة البدلاء طوال المباراة.

يبدو أن توخيل قد أراد الحفاظ على الغموض حول التشكيلة المقبلة وعدم كشف أوراقه أمام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. ولكن هل سيكون جنابري جزءًا من التشكيلة الأساسية؟

جنابري، الذي عانى من الإصابات طوال الموسم، لم يشارك سوى في 19 مباراة بكافة البطولات. وفي دوري الأبطال، لم يظهر جنابري في التشكيلة الأساسية إلا مرتين، وظهر كبديل في 4 مباريات أخرى.

وعاد جنابري للتو من إصابة بتمزق عضلي، لكنه شارك في المباراة الأخيرة أمام شتوتجارت في الدوري الألماني، والتي خسرها فريقه (1-3).

ويرى البعض أن توخيل قد يفاجئ منافسه بإشراك جنابري في التشكيلة الأساسية لاستغلال سرعته رفقة ليروي ساني. ومع وجود جنابري وساني في الجناحين، قد تكون هناك خطورة على دفاعات ريال مدريد في الهجمات المرتدة.

ولكن هل سيكون جنابري قادرًا على تحقيق توقعات مدربه؟ وهل يمكن لبايرن ميونخ التفوق على ريال مدريد في مواجهة العودة والتأهل إلى النهائي؟ هذا ما سنكتشفه في المباراة المرتقبة في سانتياجو برنابيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى