الراية الفلسطينية
أخر الأخبار

غارة إسرائيلية على مخيم نازحين في رفح تودي بحياة 21 شخصًا وتثير غضبًا واسعًا

صورة: وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين

قُتل 21 شخصًا على الأقل يوم الثلاثاء في غارة إسرائيلية جديدة استهدفت مخيمًا للنازحين غرب مدينة رفح بجنوب قطاع غزة، وذلك وفق ما أعلنته إدارة الدفاع المدني في القطاع.

وصرح محمد المغير، مدير إدارة الإمداد والتجهيز في الدفاع المدني، لوكالة فرانس برس أن الحصيلة الأولية للهجوم بلغت 18 شهيدًا وعددًا من الإصابات، مشيرًا إلى أن الغارة استهدفت خيم النازحين في منطقة غرب رفح. وفي تصريح لاحق، أكد المغير ارتفاع عدد القتلى إلى 21.

من جانبها، وصفت حركة حماس الإسلامية الهجوم بأنه “مجزرة جديدة” في بيان أصدرته عقب الحادث. وجاء في البيان أن الغارة الإسرائيلية على مخيم النازحين تشكل جريمة جديدة تضاف إلى سجل الانتهاكات المستمرة التي يتعرض لها سكان قطاع غزة.

وقد أثارت هذه الهجمات الإسرائيلية موجة من الغضب والاستنكار بين السكان المحليين، الذين يعانون من تداعيات الحصار والاعتداءات المتكررة على القطاع. وتأتي هذه الغارة في سياق تصاعد التوتر والعنف في المنطقة، حيث تتزايد الدعوات الدولية لوقف التصعيد وحماية المدنيين الأبرياء الذين يدفعون ثمن الصراع المستمر.

الراية

الراية الإخبارية هو موقع إخباري عربي يوفر للقراء أحدث الأخبار والتقارير عن مختلف القضايا والأحداث في العالم العربي والعالم. يقدم الموقع تغطية شاملة للأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية وغيرها، بالإضافة إلى تحليلات عميقة ومواضيع متنوعة تهم القراء. يتميز بالمصداقية والدقة في التغطية الإخبارية، مما يجعله مصدراً موثوقاً به للمعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى