الراية الرياضية
أخر الأخبار

ملخص ريمونتادا ريال مدريد ضد بايرن ميونخ (2-1) بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تحقيق فوز تاريخي وتحويل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على فريق بايرن ميونيخ الألماني في مباراة إياب الدور قبل النهائي المثيرة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو اليوم الأربعاء.

انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في ميونيخ قبل أسبوع بتعادل الفريقين 2-2.

افتتح ألفونسو ديفيز التسجيل لبايرن ميونيخ في منتصف الشوط الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما أضاع ريال مدريد عددًا من الفرص الخطيرة.

لكن خوسيلو أدرك التعادل لريال مدريد قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي من مسافة قريبة بعد خطأ من حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل اللاعب الإسباني هدف الفوز من مسافة قريبة بعد استعانة الحكم بتقنية الفيديو للتحقق من صحة الهدف.

وبهذا التأهل، سيواجه ريال مدريد فريق بروسيا دورتموند الألماني في المباراة النهائية، بعد فوز دورتموند 2-صفر على باريس سان جيرمان الفرنسي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في مطلع الشهر المقبل.

أحداث الشوط الأول كانت مثيرة خاصة في البداية حيث تبادل الفريقان الهجمات، وسنحت لكل منهما فرص للتسجيل، إلا أن ريال مدريد استحوذ على الكرة بشكل أكبر.

في الدقيقة 14، سدد فينيسيوس جونيور كرة قوية ارتدت من القائم ووصلت إلى رودريجو الذي سدد كرة أنقذها نوير.

وفي الدقيقة 40، قام فينيسيوس بتمريرة خادعة تصدى لها نوير ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، أبعد نوير محاولة نصير مزراوي من مسافة بعيدة.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني حيث كان ريال مدريد الأخطر عن طريق فينيسيوس جونيور الذي أزعج دفاع بايرن، في حين شن العديد من الهجمات لكنها انتهت بين أقدام مدافعي بايرن.

وفي الدقيقة 68، سجل ديفيز هدفًا لبايرن ميونيخ بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 71، أحرز ناتشو هدفًا لريال مدريد بعد تحقيق الفريق هدف سابق وتم إلغاؤه بعد مراجعة الفيديو.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، أحرز ريال مدريد هدفين متتاليين من توقيع خوسيلو.

real madrid
أحرز ريال مدريد هدفين متتاليين من توقيع خوسيلو

في حين تم إلغاء هدف لبايرن ميونيخ بداعي التسلل في الدقائق الأخير ليثير غضب لاعبي الفريق الألماني إذ أن الحكم كان قد أطلق صفارته بداعي التسلل قبل الهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى